قطاع السياحة بإب يدشن المرحلة الثانية من حملة التعبئة ورفد الجبهات

قطاع السياحة بإب يدشن المرحلة الثانية من حملة التعبئة ورفد الجبهات

دشن اليوم الاربعاء قطاع السياحة بمحافظة إب المرحلة الثانية من حملة التعبئة العامة ودعم المجاهدين في جبهات العزة والشرف .

وفي حفل التدشين اوضح وكيل المحافظة لقطاع السياحة والنقل حارث المليكي أن هذا التدشين في مرحلته الثانية يمثل اقل صور الوفاء للمرابطين في جبهات العزة والشرف المدافعين عن حياض هذا الوطن وامنه واستقراره والذين لهم الفضل بعد الله سبحانه بنعمة الامن والاستقرار الذي ننعم بها في هذه المحافظة والتي مكنت اصحاب الاستثمار سيما في القطاع السياحي والفندقي من العمل والاستمرار بكل امان واستقرار . لافتا الى تشكيل غرفة عمليات تستقبل شكاوى وهموم المستثمرين في قطاع السياحة وسرعة معالجتها مع الجهات المعنية .

واشار الوكيل المليكي الى امله بأن تكون القافلة المقدمة من قطاع السياحة هي الاكبر والافضل على مستوى هذا القطاع في كل المحافظات على اعتبار أن محافظة إب هي العاصمة السياحية لليمن .

والقيت كلمات عن مسؤول جبهة الامداد والتموين ومكتب السياحة وفنادق المحافظة وعن المكتب الاشرافي بالمحافظة اكدت تلك الكلمات على اهمية ان يستشعر الجميع المسؤولية الدينية والأخلاقية تجاه من يضحوا بأنفسهم في سبيل امان الوطن والمواطن وإفشال مؤامرات العدوان في نشر الفوضى واقلاق السكينة العامة كما هو حاصل في الجنوب وتعز . وشددت الكلمات على اهمية ان تتعاون قيادات المحافظة مع المستثمرين في هذا القطاع وبالذات اصحاب الفنادق والمطاعم والعمل على تذليل اي صعوبات او مشاكل قد تعترضهم.

دخول المستخدم
القائمة البريدية
استطلاع رأي
ما رأيك في موقع المجلس الزيدي
مجموع الأصوات : 0
صفحتنا على الفيسبوك
جميع الحقوق محفوظة 2024