كسر زحوفات الغزاة والمرتزقة بمحافظة تعز وتكبيدهم خسائر فادحة

كسر زحوفات الغزاة والمرتزقة بمحافظة تعز وتكبيدهم خسائر فادحة

تمكنت قوات الجيش واللجان الشعبية بمحافظة تعز من كسر زحف ثان لقوى الغزو والاحتلال على منطقة الجديد شمال ذباب بمحافظة تعز .

وأكد مصدر عسكري أن أبطال الجيش واللجان تصدوا لزحف كبير للغزاة والمرتزقة على منطقة الجديد استمر عدة ساعات مع غطاء جوي مكثف وقصف لطائرات الأباتشي ومشاركة طائرات الاستطلاع بالتزامن مع إمداد وقصف من البوارج البحرية.

وأوضح المصدر أنه تم تكبيد العدو خسائر كبيرة في العتاد والأرواح حيث لقي العشرات منهم مصرعهم بينهم مرتزقة من الجنجويد وعدد من عناصر القاعدة وداعش كما جرح عدد آخر.

وقال ان الغزاة من الإمارتين والسعوديين والجنجويد ومرتزقتهم  وعناصر القاعدة وداعش الذي ينطوون تحت ما يسمي بلواء النخبة السلفي وشذاذ الآفاق يزحفون بشكل مستمر على ذباب وكهبوب والعمري منذ ثلاثة اسابيع  مع غطاء جوي مكثف للطيران الحربي والأباتشي والاستطلاع بالإضافة إلى قصف متواصل ومستمر للبوارج الحربية.

وأشار المصدر إلى أن أبطال الجيش واللجان الشعبية تمكنوا من التصدي لكل هذه المحاولات وعدم تمكين الأعداء والغزاة من تحقيق أي تقدم حيث تم تدمير ما يقارب 100 آلية وقتل المئات منهم وجرح آخرين خلال تلك العمليات.

وأشاد المصدر بالصمود الأسطوري والانتصارات التي سطرها أبطال الجيش واللجان الشعبية رغم الفارق الكبير في تقنيات العتاد والسلاح للعدو في المعارك.

وذكر المصدر أن أبطال الجيش واللجان استهدفوا تجمعات مرتزقة العدوان جنوب ذباب ما أدى إلى سقوط قتلى في صفوفهم.

 

دخول المستخدم
القائمة البريدية
استطلاع رأي
ما رأيك في موقع المجلس الزيدي
مجموع الأصوات : 0
صفحتنا على الفيسبوك
جميع الحقوق محفوظة 2024