لقاءان موسعان في إب لتعزيز التلاحم والتحشيد والتعبئة ضد العدوان

لقاءان موسعان في إب لتعزيز التلاحم والتحشيد والتعبئة ضد العدوان

عقد اليوم الأربعاء لقاءان موسعان في مديريتي مذيخرة ويريم بمحافظة إب وذلك لتعزيز التلاحم والتحشيد لمواجهة العدوان.

في مديرية مذيخرة عقد لقاء موسع برئاسة وكيل المحافظة حارث المليكي حضره مدير عام المديرية أحمد زيد الشعوري وضم قيادات السلطة المحلية والمكاتب التنفيذية وعدد من المشايخ والأعيان والخطباء، ثمن المتحدثون الجهود التي بذلت خلال المرحلة السابقة في إطار حملة التعبئة العامة، داعين إلى مُضاعفة الجهود وحشد الطاقات للتعبئة والتحشيد ومقابلة تصعيد العدوان بتصعيدٍ أكبر في ظل المرحلة الراهنة التي تشهد تصعيداً كبيراً من قبل قوى العدوان.

ولفت الحاضرون إلى أن العدوان ذاق الويلات في جبهة الساحل ولا زال وما إعلان الإمارات عن إيقاف وهمي لعدوانها إلا دليلٌ على مدى الهزيمة التي تعرضوا لها في الساحل الغربي، مؤكدين أنها لا تتعدى كونها حيلة وخدعة لتخفيف الزخم الشعبي نحو الجبهات لا تنطلي على أحد من المجاهدين.

إلى ذلك عقد في مديرية يريم بمحافظة إب اجتماع موسع برئاسة وكيل أول المحافظة الشيخ عبد الحميد الشاهري ضم قيادات السلطة المحلية وأنصار الله والمكاتب التنفيذية والمشائخ والوجهاء بمديريتي يريم والرضمة.

الاجتماع الذي حضره نائب رئيس لجنة التعبئة والتحشيد بالمحافظة العميد محمد يحيى العلي وخصص لمناقشة خطة التعبئة والتحشيد ورفد الجبهات، أقر ضمن مقرراته تشكيل لجان موسعة في العزل لاستكمال عملية التحشيد والتجنيد.

المجتمعون أكدوا على أهمية المشاركة والحضور الفاعل وتلبية نداء الواجب الوطني في التصدي للعدوان الغاشم الذي يريد احتلال البلد ونهب ثرواته، داعين إلى التعاون والتفاعل مع لجنة التحشيد والتعبئة المكلفة من وزارة الدفاع.

كما تطرق الحاضرون إلى دور الخطباء في توعية المجتمعات واستنهاضهم لمقارعة الغزاة والمحتلين ودعوة المغرر بهم للعودة لرشدهم والرجوع إلى أحضان الوطن.

دخول المستخدم
القائمة البريدية
استطلاع رأي
ما رأيك في موقع المجلس الزيدي
مجموع الأصوات : 0
صفحتنا على الفيسبوك
جميع الحقوق محفوظة 2024