مهرجان خطابي بمدينة ذمار إحتفاء بأسبوع الشهيد

مهرجان خطابي بمدينة ذمار إحتفاء بأسبوع الشهيد

نظم مكتب التربية والتعليم بالتعاون مع اللجنة الوطنية لمواجهة العدوان (القطاع النسائي) صباح اليوم السبت بقاعه المركز الثقافي بذمار المهرجان الاحتفالي بالذكرى السنوية لاسبوع الشهيد للعام 1437هـ.

وخلال الفعالية المهرجان القيت عدد من الكلمات أشارت الى أهمية تخليد الادوار البطولية للشهداء الذين بذلوا انفسهم وارواحهم في سبيل الله وفي سبيل حماية اوطانهم وارتقوا إلى جوار ربهم أثناء تأديتهم واجبهم في ساحات الشرف والعزة والكرامة.. داعية إلى الاهتمام بأسر الشهداء ورعايتهم ورعاية الجرحى والنازحين ومن تضررت منازلهم وممتلكاتهم جراء غارات العدوان الأمريكي السعودي الصهيوني الغاشم .

وأثنت المشاركات الخطابية على الصمود الاسطوري لأبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف مواقع الشرف والبطولة دفاعا عن تراب الوطن الطاهر ضد الغزاة والمرتزقة والتنظيمات الارهابية داعش والقاعدة.

الفعالية التي حضرها ممثلة مكتب التربية والتعليم بمديرية ذمار ومدراء المكاتب التنفيذية والتربويين ومشايخ وعقال واعضاء المحليات بالمديرية أكدت على ان الشعب اليمني لا يقبل المشاريع الطائفية ولا يمكن له ان ينساق خلف من يروج لها.. وأنه لاحل سوى الثبات والصمود في مواجهة العدوان حتى دحر الغزاة مهما كانت التحديات وطال امد العدوان.

دخول المستخدم
القائمة البريدية
استطلاع رأي
ما رأيك في موقع المجلس الزيدي
مجموع الأصوات : 0
صفحتنا على الفيسبوك
جميع الحقوق محفوظة 2024