مسيرة جماهيرية حاشدة بالحديدة للمطالبة بتنفيذ اتفاقية السويد

مسيرة جماهيرية حاشدة بالحديدة للمطالبة بتنفيذ اتفاقية السويد

خرج ابناء الحديدة ، اليوم الجمعة، في مسيرة جماهيرية حاشدة للمطالبة بتنفيذ اتفاقية السويد.

ورفع المشاركون الهتافات المنددة بالخروقات اليومية لقوى العدوان والمرتزقة لاتفاق السويد واستهداف الأحياء السكنية بالقصف المدفعي والأسلحة الرشاشة.. والداعية الى إلزام طرف العدوان بتنفيذ ما تم الاتفاق عليه في مشاورات السويد.

وطالب القائم بأعمال محافظ الحديدة محمد عياش قحيم خلال كلمته في المسيرة الحاشدة بتنفيذ اتفاق السويد وإلزام الطرف الآخر بإعادة الانتشار والتموضع والخروج من تخوم الحديدة، موضحا أن أبناء محافظة الحديدة لن يقبلوا ببقاء الغزاة وحصارهم للمحافظة وأن ما لم تأخذه قوى العدوان بالسلاح لن تستطيع أيضاً أن تأخذه بالسياسة.

وقال نحن مع سلام الشجعان المشرف، سلامنا اليوم سلام محبة، ونحن جاهزون لأي خيار، مشيرا إلى أن لجنة التنسيق ليست لجنة حوار، بل عليها تنفيذ اتفاق السويد لا التشاور حول بنوده.

بيان المسيرة الختامي دعا الأمم المتحدة ومجلس الأمن إلزام طرف العدوان بتنفيذ اتفاق السويد وإعادة انتشار قواتهم خارج المدينة وفتح الطرقات أمام حركة السير

وحيا جهود الوفد الوطني المفاوض في مشاورات السويد وسعيهم الحثيث لتجنيب مدينة وميناء الحديدة الحرب وقطع الطريق على مشاريع قوى الاحتلال والمرتزقة التدميرية، مشيدا بالخطوة التي أقدمت عليها قوات الجش واللجان الشعبية والمتمثلة في إعادة الانتشار خارج ميناء الحديدة وتسليما لقوات خفر السواحل تنفيذا لما نص عليه اتفاق السويد.

دخول المستخدم
القائمة البريدية
استطلاع رأي
ما رأيك في موقع المجلس الزيدي
مجموع الأصوات : 0
صفحتنا على الفيسبوك
جميع الحقوق محفوظة 2019